القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مسلسلات الأنمي لعام 2021 | افضل انميات 2021

يعشق ويتابع مسلسات الانمي الكثيرين حول العالم، هناك العديد من مسلسلات الأنمي احتلت قائمة أفضل انميات 2021، دعنا نعرض لك  بعضها. أفضل مسلسلات الأنمي لعام 2021 

أفضل مسلسلات الأنمي لعام 2021

أفضل مسلسلات أنمي لعام 2021 - ترتيب الانمي عالميا 2021


1- مسلسل أنمي Horimiya - أفضل مسلسلات أنمي 2021

مسلسل أنمي Horimiya - أفضل مسلسلات أنمي 2021

يعد أنمي Horimiya من أفضل انميات 2021، وقد تم الإعلان عنه من مدة قصيرة، وجاري عرضه هذه الأيام.

تتكون المانغا الاصلية من 10 مجلدات و 147 فصل، بدأت في عام 2007 وانتهت في عام 2011.

القصة والرسوم للمؤلف HERO ، ولكن في الأسابيع الأخيرة من المانغا، تم إعادة انتاج هذه المانغا بنفس القصة للمؤلف HERO ولكن من رسم Hagiwara Daisuke الذي جعل الرسم أجمل بكثير وبذلك زادت شعبية المانغا كثيراً، حيث صارت من أفضل انميات 2021

وقد حصلت المانغا على 4 حلقات OVA  في عام 2014 تشمل بداية القصة والآن تم الإعلان عن موسم أنمي كامل ، ونأمل ان يكون ذا جودة عالية نستمتع بها بكل المقاييس.

قصة أنمي Horimiya :
على الرغم من إعجاب المدرسة بها ولطفها وبراعتها الأكاديمية ، كانت طالبة المدرسة الثانوية "كيوكو هوري" تخفي جانبًا آخر منها. نظراً لأن والديها غالباً ما يكونان بعيدان عن المنزل بسبب العمل ، يتعين على "هوري" الاعتناء بأخيها الأصغر والقيام بالأعمال المنزلية ، دون ترك أي فرصة للتواصل الاجتماعي بعيداً عن المدرسة.

في هذه الأثناء ، يُنظر إلى "إيزومي ميامورا" على أنه (أوتاكو) مكتئب ويرتدي نظارات. ومع ذلك - في الواقع - هو شخص لطيف ولا يجيد الدراسة، علاوة على ذلك ، لديه تسعة ثقوب مخبأة خلف شعره الطويل و وشوم على ظهره وكتفه الأيسر.

بمحض الصدفة ، يلتقي "هوري" و "ميامورا" خارج المدرسة، ويقتربان من بعضهما شيئ فشئ حتي يصبحان صديقان مقربان ، ويتشاركان مع بعضها البعض جانبًا لم يظهره أي منهما لأي شخص آخر.


2- أنمي مخيم الإسترخاء Yuru camp s2 - أفضل مسلسلات الأنمي لعام 2021

أنمي مخيم الإسترخاء - أفضل مسلسلات الأنمي لعام 2021

اعلن الموقع الرسمي لأنمي Yuru camp عن الموسم الثاني له وتم تحديد موعد العرض في شهر يناير المقبل، بعد أن حقق نجاحاً كبيراً، وصنف كواحد من أفضل انميات 2021.

قصة أنمي مخيم الإسترخاء Yuru camp s2 :
في معظم الأحيان نري الفتيات يذهبون في عطلات مليئة بالمرح والتفائل لكن "رين" لها عادة فريدة وهي قضاء العطلة في التخييم في قاعدة جبل فوجي.
فهي تحب دائما أن تفعل كل الأمور بنفسها اثناء التخييم لانها لا تنوي ان يكون هناك دخيل في عالمها الانفرادي .
تبدأ الأحداث عندما تجد " ناديشيكو " نفسها تائهة وتر مخيم من بعيد فتلجئ اليه .


3- انمي Non biyori nons top - أفضل مسلسلات الأنمي لعام 2021


 Non biyori nons top أفضل مسلسلات الأنمي لعام 2021


كشف الموقع الرسمي لأنمي Non biyori nons top، عن عودة طاقم العمل ومؤدي الأصوات للعمل على الموسم الثالث من هذا الأنمي ، وقد صدر في يناير 2021 ، ويعد من أفضل انميات 2021.
قصة أنمي Non biyori nons top:-
في بلدة ريفية تسمي " اساهي جاوكا " توجد مدرسة واحدة بها فصل واحد يشغله خمسة طلاب في مختلف الاعمار، أيامهم بها احداث متنوعة تزرع بهجه في حياة من حولهم، فيصحبنا الأنمي في رحلة تؤرخ الحياة اليومية لهؤلاء الأصدقاء وتدون مغامراتهم بأحداثها الشيقة .


4- أنمي Isekai Maou to Shoukan Shoujo no Dorei Majuts - افضل انميات 2021

افضل انميات 2021

كشف الموقع الرسمي للأنمي عن حصولة على موسم ثاني، وأكد عرضه في 2021، يكون واحداً من أفضل انميات 2021

 قصة الأنمي :-
القصة تتحدث عن تاكوما ساكاموتو و هو أقوى لاعب في لعبة BBORPG تسمى "ديمون لورد"، ذات يوم يتم استدعائه إلى عالم آخر بنفس مظهرة في اللعبة، وهناك يقابل فتاتان تدعي كل منهما بأنها قد قامت بالطقوس الخاصة للإستدعاء من اجل إستعباده والفوز باللعبة، لكن تاكوما يقوم بتفعيل قدرته السلبية ليقوم بقلب الطقس عليهما و تصبح الفتاتان عبدتان لديه.
كودانشا قامت بنشر الرواية لأول مرة في ديسمبر 2014 و تم نشر المجلد التاسع في 30 يناير.


5- Beastars s2 - افضل انميات 2021

Beastars - افضل انميات 2021


أعلن الموقع الرسمي لانمي Beastars ، لاحقاً أن الموسم الثاني من الأنمي سيتم عرضه في 2021، ويعرض الآن على قناة فوجي، ويعد كذلك واحدا من متصدري قائمة أفضل انميات 2021.

 قصة أنمي Beastars :-
تقع أحداث القصة في عالم تسكنه الحيوانات، حيث تعايش كلاً من آكلات اللحوم وآكلات العشب مع بعضها البعض، بالنسبة لمرحلة المراهقة في اكاديمية تشيريتون، تمتلئ الحياة المدرسية بالأمل ،الرومانسية ،الارتياب والقلق .
الشخصية الرئيسية هو ليجوسي الذئب، وهو عضو في نادي التمثيل، بالرغم من مظهره الخطير، إلا أنه يملك قلباً طيبا طوال حياته كانت الحيوانات تكرهه وتخافه، وكان معتاداً تماما على هذا النمط من الحياة، لكن سرعان ما ويجد نفسه أكثر انخراطا مع زملائه في الصف الذين يملكون نصيبهم من عدم الأمان ليجد حياته المدرسية تتغير ببطء.
يذكر أن المانجا فازت بجائزة تايشو الـ11 للمانجا لعام 2018 بـ78 نقطة، المانجا فازت أيضًا بجائزة الوجه الجديد في مهرجان الفنون الياباني في دورته 21، إضافة إلى أنها احتلت المركز الثاني في "هذه المانجا مذهلة" للقراء الذكور في ديسمبر 2018.


6- أنمي Mars Red - افضل انميات 2021

افضل انميات 2021

 مسلسل أنمي سيتم إنتاجه على غرار  العمل المسرحي الذي قام بكتابته، الكاتب المسرحي السيد Bun-O Fujisawa ،وقد صدر بشكل رسمي خلال العام، ليكون واحداً من أفضل انميات 2021. 
ويعتبر Mars Red أول عمل مسرحي يحصل على مسلسل أنمي في التاريخ . المميز في الامر انه سوف يتم طرح العديد من الاعمال المسرحية لتتحول الي انميات في الفترة القادمة .
قصة أنمي Mars Red :-
تتحدث القصة المسرحية عن فيروس يتسبب في تحول المصاب به لمصاص دماء، واستغلت الحكومة ذلك الأمر لتجنيد أولئك المصابين بالفيروس كجنود سريين يعملون لصالحهم .
فهل سيتمردون ام يظل الامر سرياً؟


7- أنمي Gintama movie - افضل انميات 2021

انمي Gintama movie - افضل انميات 2021

     قصة انمي Gintama movie :-

       تجري احداث هذه القصة في ايدو المعروفة حاليا بطوكيوعندما تحتل مجموعة من الفضائيين الأرض في نهاي 
      عصر الايدو، يعرفون بالامانتو " امنتو " ويحاول الساموراي التصدي لهم لكنهم يفشلون بذلك،فيصدرون الامانتو قانون يمنع الساموراي من حمل سيوفهم في الأماكن   العامة. القصة تركز على ساموراي فضي
      الشعر يدعى ساكاتا   غينتوكي مساعديه شينباتشي والفتاة  الفضائية كاغورا الذين يقومون بأعمال حرة لكسب المال لتسديد ايجار منزلهم ولكن ينتهي  بهم الأمر دائما إلى عدم  كسب أي شيء.

– وكانت المانجا الأصليّة لجينتاما قد  ألهمت منذ إطلاقها لأول مرة عام 2004 العديد من الأعمال الفنية المختلفة، مثل الأفلام الحيّة والعروض المسرحية، وبالطبع عدد من مسلسلات الأنمي كان أحدثها، وصنف من أفضل انميات 2021

Gintama.: Shirogane no Tamashii-hen – Kouhan-sen

وقد عُرض الانمي أواخر عام 2018 بواقع 14 حلقة.


8- Tate no Yuusha no Nariagari 2nd Season - افضل انميات 2021

Tate no Yuusha no Nariagari 2nd Season - افضل انميات 2021

أعلن الموقع الرسمي للانمي عن موسمه الثاني والذي صدر خلال العام الجاري، ليكون من أفضل انميات 2021.

قصة الانمي :-
"ايواتاني ناوفومي" بعد أن كان اوتاكو في حياته الطبيعية، تم استدعاؤه إلى عالم آخر، ليصبح ملعوناً بمصيره لكونه "بطل الترس".
يتم الإستخفاف والسخرية منه، إلى نبذه من قبل زملائه الأبطال، وشعب المملكة بسبب قدراته الهجومية الضعيفة.
في هذا الموسم سيلتقي أبطال الانمي أصدقاء جدد، كما سيواجهون أعداء جدد. وهنالك مغامرة جديدة قادمة في مدينة فوق سلحفاة عملاقة.


9- أنمي Dr. Stone: Stone Wars - افضل انميات 2021

أنمي Dr. Stone: Stone Wars - افضل انميات 2021


منذ فترة اعلن الموقع الرسمي للانمي عن صدورة في يناير 2021 ولكن هناك أنباء بتأجيل الانمي لخريف 2021، وها قد صدر ليكون من انميات 2021 المميزة والمشوقة.

قصة الانمي :-
في الموسم الثاني من الانمي يتوقع بشكل كبير انه سوف يغطي النزاع بين مملكة العلوم وامبراطورية تسوكاسا وهناك اخبار من بعض المصدار تقول بأن هناك احتمالية كبيرة لعودة تايجو و يوزوريها مرة أخرى على الشاشة.


10 - أنمي Bleach: Sennen Kessen-hen - افضل انميات 2021


أنمي Bleach: Sennen Kessen-hen

جاء الخبر رسميًا في أثناء بث مباشر أقيم عبر يوتيوب صباح السبت/ 21 مارس بمناسبة الذكرى العشرون خبر عرض السلسلة الأصلية، التي نشرت بالفعل هذه الأثناء، ليكون الانمي واحدا من الأنميات المميزة، ومن أفضل انميات 2021.

قصة الانمي:-
يكي عن "كوروساكي ايشيغو"،  وهو طالب ثانوية عادي، إلى أن يتم مهاجمة عائلته من قبل "أجوف"، وهي روح فاسدة تسعى إلى التهام أرواح البشر.
يلتقي بحاصدة أرواح تدعى "كوشيكي روكيا"، والتي تصاب أثناء حماية عائلة "ايشيغو".
لإنقاذهم، يقبل "ايشيغو" عرض "روكيا" بأخذ قدرتها، ليصبح أيضا حاصد أرواح .. وتستمر القصة في أحداث مشوقة متتابعة في جو مليء بالحماس.  

------------------------------------------------------------

كانت هذه قائمتنا لليوم"أفضل مسلسلات الأنمي لعام 2021 "
ان كنتم ترون ان هناك انميات اخري لم نتطرق لها، شاركوها معنا في التعليقات، ونعدم أن نتحدث عنها بإستفاضة قريباً .


بقلم: أحمد أشرف شلبي.
مراجعة: أحمد نيوترون.
رسم: رحمه محمد أحمد.

تعليقات